اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

هذه هي الأبراج الأكثر جمالا وجاذبية

13:13 - 19 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: قد يكون الجمال داخلي متعلق بالصفات والأطباع، وقد يكون جمال خارجي متعلق بالشكل والمظهر الخارجي بشكل عام، حيث أنه لكل برج من الأبراج نصيب في ذلك.

وهذه هي الأبراج الأكثر جمالاً وجاذبية.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني -18 فبراير / شباط

أصحاب برج الدلو يعتبرون من الأبراج الأكثر جمالاً من الداخل والخارج، حيث أنهم يتصرفون على طبيعتهم بدون أن يحسبوا حساب أحد، وهذا ما يعزز ثقتهم في نفسهم ويجعلهم الأقوى دوماً. كما أن ملامحهم الشكلية مميزة وجميلة، وهذا ما يجعلنا نركز في تفاصيلهم بدقة متناهية عندما نقابل أحدهم.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول -22 أكتوبر/ تشرين الأول

بالرغم من أن الميزان في المرتبة الثانية بعد برج الدلو، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يعتبر من الأبراج الجذابة والجميلة، حيث أن شخصيته تنعكس على شكله الخارجي وعلى ملامحه.

العذراء 23 أغسطس/ آب -22 سبتمبر/أيلول

يمتلك العذراء ملامح بريئة رقيقة مميزة، وهو من الأبراج التي تنعكس جمال روحه وجاذبيتها على شكلها الخارجي، ليكون بالتالي مثيراً للاهتمام. أما ملامح العذراء الخارجية التي يمتلكها أنيقة للغاية، وكأنها خلقت حسب شخصيته.

الجوزاء 21 مايو / أيار -21 يونيو/ حزيران

كل شيء يقوم به الجوزاء يعتبر منبعاً للجمال، وبعكس برج الميزان الذي يهتم بالجمال المطلق، يهتم الجوزاء بأن يكون مميزاً ومختلفاً وفريداً من نوعه. وعندما يكون الجوزاء سطحي، فإنه يهتم بإطلالاته الخارجية بشكل كبير، مما يساعد على إبراز جمال ملامحه أكثر.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق