اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: إطلاق نار من الطيران المروحي شمال قطاع غزة
  • مدفعية الاحتلال تستهدف بلدة الطيبة جنوب لبنان
  • مراسلنا: قصف مدفعي وإطلاق نار من آليات الاحتلال بشكل مستمر شرق مخيم جباليا
  • المتحدث باسم الدفاع المدني: بوادر عودة المجاعة في كثير من مناطق القطاع
  • طيران الاحتلال ينفذ غارة بين قليا وبرغز جنوب لبنان
مراسلنا: إطلاق نار من الطيران المروحي شمال قطاع غزةالكوفية صور وفيديو|| تطورات اليوم الـ 366 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف بلدة الطيبة جنوب لبنانالكوفية فيديو|| الصحفي حسن حمد تحول إلى أشلاء بعد استهداف منزله بقذيفة مدفعية في مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وإطلاق نار من آليات الاحتلال بشكل مستمر شرق مخيم جبالياالكوفية إعلام عبري: اعتراض صاروخين تم إطلاقهما من لبنان باتجاه كريات شمونةالكوفية فيديو|| مجزرة جديدة.. 21 شهيدا في قصف الاحتلال لمسجد يؤوي نازحين بدير البلحالكوفية المتحدث باسم الدفاع المدني: بوادر عودة المجاعة في كثير من مناطق القطاعالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة بين قليا وبرغز جنوب لبنانالكوفية صافرات الإنذار تدوي في "نتيف هعسراه" بمحيط قطاع غزةالكوفية الأورومتوسطي: أكثر من 70 غارة "إسرائيلية" استهدفت محافظتي غزة والشمال منذ عصر أمسالكوفية إعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في غلاف غزة الشماليالكوفية بعد ليلة قاسية.. الاحتلال يطالب سكان شمال غزة بالإخلاء إلى الجنوبالكوفية فيديو|| الإعلام الحكومي: الاحتلال ارتكب مجزرتين وحشيتين بالمحافظة الوسطىالكوفية 23 مستشفى من أصل 38 في قطاع غزة خرجت عن الخدمةالكوفية الاحتلال يقتحم حي رأس العامود في سلوان بالقدسالكوفية قوات الاحتلال تغلق مدخل عابود شمال غرب رام اللهالكوفية الطقس: استمرار الأجواء الحارةالكوفية "الأشدقاء العرب"..لا تحققوا "نبوءة" محمود درويش!الكوفية للمرة المليون إسرائيل تُثبت أنها دولة مارقةالكوفية

فادي قدورة.. ثالث فلسطيني في مجلس الشيوخ الأمريكي

17:17 - 05 نوفمبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أعلن الأمريكي من أصول فلسطينية فادي قدورة، فوزه بعضوية مجلس شيوخ ولاية إنديانا الأمريكية، ليصبح بذلك أول عربي مسلم في المجلس التشريعي للولاية، وثالث فلسطيني يفوز بالانتخابات الأمريكية 2020.

وانتزع قدورة المقعد من منافسه جون روكلشاوس في "المنطقة 30" التي تغطي أجزاء من الجانب الشمالي الشرقي للولاية.

وأعلن فوز الديمقراطي فادي قدورة على جون روكلشاوس بنسبة 52% إلى 48%.. حيث تقدم قدورة بأكثر من 3800 صوت بعد فرز 98٪ من الأصوات ليلة الأربعاء.

وتم انتخاب، روكلشاوس لأول مرة لعضوية مجلس شيوخ إنديانا في عام 2016.. وكان السيناتور الحالي الوحيد الذي خسر في انتخابات يوم الثلاثاء وشغل سابقًا منصب ممثل الدولة من 1990 إلى 1992.

وأصدر قدورة بيانا عبر صفحته على فيسبوك مساء الأربعاء، قال فيه" إنه سيكون أول مسلم يخدم في مجلس شيوخ إنديانا".

وقال قدورة" فعلناها! فقط في أمريكا يمكن لشخص ما أن يهاجر إلى هذا البلد، ويعمل بجد، ويكسب ثقة عشرات الآلاف من الناخبين ليصبح أول سيناتور من دولة مسلمة في تاريخ إنديانا.. سأعمل بجد كل يوم لتمثيل كل الناس، بما في ذلك أولئك الذين لم يصوتوا لي".

وأوضح" أود أن أشكر السيناتور روكلشاوس على خدمته لمنطقتنا خلال السنوات الاربع الماضية.. تواجه دولتنا تحديات كبيرة في العام القادم، وأتطلع إلى العمل مع أعضاء مجلس الشيوخ من كلا الطرفين لمواجهة هذه اللحظة".

ووجّه قدورة الشكر إلى زوجته وبناته لحبهم ودعمهم له منذ اليوم الأول، وقال إن هذا النصر ممكن فقط بفضل العمل الجاد والمخلص".

 

We did it! Only in America can someone immigrate to this country, work hard, and earn the trust of tens of thousands of...

تم النشر بواسطة ‏‎Fady for Indiana‎‏ في الأربعاء، ٤ نوفمبر ٢٠٢٠
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق