اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

لعنة الرقم "3" تطارد نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

07:07 - 12 يوليو - 2020
الكوفية:

متابعات: رافق الرقم 3، نادي تشيلسي الإنجليزي في جولاته الرياضية، مابين فوز وخسارة بنتيجة 3 أهداف، التي كانت آخرها الهزيمة أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ أن ارتدى الفريق قميصه الجديد الذي يحمل الرقم 3، ونتائج الفريق تطاردها لعنة هذا الرقم.  

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "برامول لين"، السبت، بين شيفيلد يونايتد وتشيلسي بنتيجة 3-0 لصالح الأول، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليغ.

وفي نهاية المباراة، نشر نادي شيفيلد يونايتد على موقع تويتر، تغريدة قال فيها: "نتيجة المباراة تجدونها على صدوركم"، في إشارة إلى الإعلان على قميص فريق تشيلسي للموسم الجديد 2020-2021 المكتوب عليه رقم 3.

وجولة أخرى، في المباراة الثانية التي كانت أمام واتفورد، فاز "البلوز" بنتيجة 3-0. وسجل الأهداف أوليفيه جيرو في الدقيقة 28، وويليان دا سيلفا في الدقيقة 43، وروس باركلي في الدقيقة 92.

وحين قابل فريق تشيلسي نظيره كريستال بالاس انتهت المباراة بنتيجة 3-2، حيث سجل لتشيلسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 6، وكريستيان بوليسيتش في الدقيقة 27، وتامي أبراهام في الدقيقة 71.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، بعدما حقق الفوز في 18 مباراة والتعادل في ستة مباريات وخسارة 11 لقاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق