اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

صور|| الاحتلال يزعم كشف "شبكة دولية" لتهريب الأسلحة بالضفة

20:20 - 25 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: زعمت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الأحد، اعتقال 58 فلسطينيا بذريعة الانضمام لـ"شبكة دولية" عملت على تحويل بنادق هوائية إلى بنادق حقيقية، في الضفة الفلسطينية المحتلة.

قال المتحدث باسم شرطة الاحتلال، إن "بعض هذه البنادق استخدم في تنفيذ عمليات"، مشيرا إلى أنه تم تقديم لوائح اتهام ضد سبعة من المعتقلين.

وأضاف "تم خلال الشهرين الأخيرين إدارة تحقيق سري مفاده شبهات لاستيراد معدات قتالية وأجزاء لأسلحة غير قانونية من أرجاء العالم إلى منطقة الضفة الغربية حيث تم شراء الأسلحة غير القانونية عبر مواقع الانترنت".

وتابع، "وفق الشبهات تم شراء سلاح من نوع (ايرسوفت) في إسرائيل بالإضافة إلى ذلك تم شراء قطع أسلحة حقيقة من خارج إسرائيل عبر الغنترنت، حيث تبين وفق مواد البينات أن المشتبهين اعتمدوا طريقة تحويل هذه الألعاب داخل مختبرات سلاح من أسلحة (ايرسوفت) إلى أسلحة حقيقية من نوع M16".

وأردف "ووفق الشبهات تم استخدام هذه الأسلحة خلال عمليات في الضفة الغربية وداخل إسرائيل"، زاعما أنه "قبل نحو 6 أشهر تم ضبط حاوية بضائع وصلت من الولايات المتحدة الأمريكية إلى ميناء أسدود وبداخلها ألعاب وأجهزة كهربائية".

وبينت شرطة الاحتلال، "خلال تفتيش تم إجرائه في الحاوية تم ضبط المئات من القطع والمعدات القتالية لأسلحة من نوع M16 مخبأة داخل الحاوية والذي قام بشرائهم مشتبه من سكان قرية ادنا في الخليل جنوب الضفة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق