اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

تيار الإصلاح يعلن تأسيس المكتب الحركي للأطباء في غزة

13:13 - 15 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أعلن هيئة المكاتب الحركية في تيار الإصلاح بحركة فتح، أمس السبت، تأسيس المكتب الحركي للأطباء في ساحة غزة، إيذاناً ببدء عمله.

وقال أمين سر المكتب الحركي المركزي للأطباء في ساحة غزة، الدكتور سهيل مطر، "أطلقنا اليوم المكتب الحركي الطبي المركزي، وهو فعالية تشاورية لاجتماع الهيئة العمومية لكافة أطباء قطاع غزة"، مُتمنياً أنّ تكون هذه الانطلاقة خطوة نحو مستقبل أفضل للأطباء في غزة.

بدوره، أكد أمين سر المكاتب الحركية في ساحة غزة، بهاء مطر، عقد اللقاء الأول للمكتب الحركي المركزي الطبي، مُعربا عن أمله بأن يكون نواة للتوسع والانتشار.

وأوضح مطر، أن "المكتب يضم قامات اجتماعية وطبية يعتز تيار الإصلاح بانضمامها له"، مبينا أنّ تيار الإصلاح سيعمل على تطويره خلال الفترة المقبلة.

من جهته، شدد نائب أمين سر المكاتب الحركية - ساحة غزة، بشار الدغمة، على أنّ المكاتب الحركية تعقد ورش عمل للتواصل مع هيئاتها العامة بشأن الجانب الفني وعملهم، بالإضافة إلى الجانبين الحركي والنقابي وصولاً إلى مكاتب حركية فاعلة تستطيع الوصول للنقابات بشكلٍ أوضح.

إلى ذلك، قال وزير الصحة السابق، الدكتور جواد الطيبي، إنه "كان من الضروري إنشاء المكتب الحركي الطبي، وحضور هذا اللقاء يندرج في إطار نقل فكرة للأطباء الجدد والمنتمين لتيار الإصلاح"، مؤكدا أن تيار الإصلاح يتقدم بخطوات واسعة نحو الأمام وسيثبت نفسه على أرض الواقع بفضل النخبة الأولى المنتمية له.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق