اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024م
عاجل
  • شهداء ومصابون جراء قصف طائرة مسيرة مجموعة من المواطنين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة
حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف طائرة مسيرة مجموعة من المواطنين في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مجلس التعاون الخليجي يرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيليالكوفية مع اقتراب الأعياد اليهودية.. نتنياهو يبحث الوضع الراهن في المسجد الأقصىالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية فيديو | شهداء ومصابون جراء قصف طائرة مسيرة مجموعة من المواطنين في مخيم جبالياالكوفية 5 شهداء ومصابون في قصف الاحتلال لمنزل في مدينة غزةالكوفية بوريل يرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيليالكوفية منصور: القرار الأممي المطالب بإنهاء الاحتلال نقطة تحول في مسار نضالنا من أجل الحرية والعدالةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم العين بمدينة نابلس وتداهم منزلاالكوفية غوتيريش: المجتمع الدولي لا يبذل جهودا كافية من أجل غزةالكوفية طوارئ ووعيد بالرد.. الصحفية رولا عبدالله ترصد المشهد في لبنان بعد عملية "تفجيرات البيجر"الكوفية ما هي أهداف الاحتلال من عملية "تفجيرات البيجر"؟.. خبير عسكري يجيبالكوفية أبو حبلة: غزة أصبحت مقبرة جماعية في ظل عجز دولي عن ردع إسرائيلالكوفية تجدد الاشتباكات المسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال بمنطقة الإسكان بمدينة جنينالكوفية الدويكات: لجان الحراسة تتصدى بباسلة لاعتداءات المستوطنين في الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية ماذا حمل بلينكن في زيارته إلى مصر بشأن مفاوضات غزة؟.. محللان سياسيان يجيبانالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق النار على مخيم البريج وسط القطاعالكوفية انفجارات وإصابات في صفوف الاحتلال.. مراسلنا يرصد التطورات الميدانية برفحالكوفية

وزير الخارجية المصري: يجب إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني المستمرة منذ 7 عقود

15:15 - 16 سبتمبر - 2024
الكوفية:

القاهرة: حذر وزير الخارجية المصرية، الدكتور بدر عبد العاطي، من خطورة السياسات العدوانية الإسرائيلية والتي تشمل شن حرب على قطاع غزة، وتصعيدًا خطيرًا في الضفة الفلسطينية، وممارسات غير مقبولة في القدس الشرقية.

وأضاف، د.عبد العاطي، اليوم الإثنين، أن تلك السياسات تؤدي إلى مزيد من التوتر والتصعيد، قد يقود المنطقة بأسرها إلى حرب إقليمية.

وشدد وزير الخارجية، على أهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسئوليته، للضغط على "إسرائيل" لإنهاء الأزمة، وتنفيذ قرارات مجلس الأمن الملزمة بوقف إطلاق النار والنفاذ غير المشروط للمساعدات.

وأكد د.عبد العاطي على أهمية الإنسحاب الإسرائيلي بالكامل من قطاع غزة، بما في ذلك الجانب الفلسطيني من معبر رفح وممر فيلادلفيا، حتى تتمكن مصر من تشغيل هذا المعبر الحيوي لإيصال المساعدات.

وأعرب وزير الخارجية المصرية، عن إدانته لسياسة التجويع، والتي تتم ممارستها كسلاح للعقاب الجماعي ضد الشعب الفلسطيني في غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق