اليوم السبت 05 أكتوبر 2024م
8 شهداء وعدد من الجرحى في قصف الاحتلال لمخيم النصيرات ودير البلحالكوفية المجموعة العربية في نيويورك تدين اعتبار إسرائيل غوتيريش شخصا غير مرغوب فيهالكوفية بينهم 163 طفلا:741 شهيدا في الضفة منذ السابع من تشرين الأول 2023الكوفية طلاب "كولومبيا" يشرعون بقراءة أسماء 2360 شهيدا تكريما لشهداء قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من برقة وتفتش منازل في نابلسالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال أثناء اعتقاله في وادي الفارعة جنوب طوباسالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شمال غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف الاحتلال منزلا شمال شرقي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 4 شهداء من عائلة واحدة في استهداف طائرات الاحتلال شقة سكنية في مخيم البداوي شمال لبنانالكوفية مصابون في استهداف مسيرة إسرائيلية لشقة سكنية في مبنى بمحيط مخيم البداوي شمالي لبنانالكوفية غارة إسرائيلية تستهدف منزلا في سهل بلدة سعدنايل بالبقاع الأوسط شرقي لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منطقة جبل ابو رمان في مدينة الخليلالكوفية غارتان إسرائيليتان بمحيط مجمع سيد الشهداء بالضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية حزب الله اللبناني: استهدفنا بالصواريخ تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في خلة عبير في يارونالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مستشفى صلاح غندور في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ابو فلاح شمال شرق رام اللهالكوفية مصادر عبرية: قصف مدفعي ثقيل وتبادل إطلاق نار على الحدود مع لبنانالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على جنوب شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية

مدرب اسكتلندا: الحكم حرمنا من ركلة جزاء مستحقة

11:11 - 24 يونيو - 2024
الكوفية:

متابعات: قال ستيف كلارك مدرب منتخب اسكتلندا إن الحكم حرم فريقه من ركلة جزاء مستحقة في الشوط الثاني في الخسارة أمام المجر في ختام منافسات المجموعة الأولى ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 اليوم الأحد.

وتعرض المهاجم الاسكتلندي البديل ستورات أرمسترونج لعرقلة داخل منطقة الجزاء ليطالب لاعبو اسكتلندا بركلة جزاء في الدقيقة 79، لكن الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيو أمر باستمرار اللعب.

وفي وقت ساد فيه التعادل السلبي في مباراة كان الفريقان في حاجة للفوز بها، قلب منتخب المجر الموازين في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع إذ خطف هدف الفوز عن طريق البديل كيفن تشوبوث لينهي فريقه الدور الأول في المركز الثالث بينما تودع اسكتلندا البطولة.

وقال المدرب “لقد كانت ركلة جزاء بكل تأكيد. يجب علي شخص ما في مكان ما أن يشرح لي سبب عدم احتسابها. إنها مباراة تُحسم بفارق هدف واحد، كان من الممكن أن تختلف الأمور لو حصلنا على ركلة الجزاء”.

وأضاف المدرب “تتبادر إلى ذهني كلمات مختلفة، لكنني لن أستخدمها. لا أعرف كيف لحكم الفيديو المساعد أن ينظر إلى تلك الواقعة ويقول إنها لا تستدعي ركلة جزاء.

في بطولة أوروبية، ربما كان من الأفضل الاستعانة بحكم أوروبي، لكن المسؤولين عن حكم الفيديو المساعد أوروبيون وربما لم ير الحكم التدخل بوضوح داخل الملعب، إذا فما الغرض من حكم الفيديو المساعد إذا لم يتدخل في لحظات كتلك. لقد كانت ركلة جزاء”.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق