اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

«واتس آب» تطلق ميزة القنوات عالميًا

10:10 - 14 سبتمبر - 2023
الكوفية:

وكالات:أطلقت منصة التواصل الاجتماعي "واتس آب"، اليوم الخميس، ميزة القنوات Channels عالميًا في أكثر من 150 دولة مع إضافة خيارات جديدة.

وجاء في بيان لـ "واتس آب"، "نرحب بانضمام آلاف المؤسسات والفرق الرياضية والفنانين وقادة الفكر، الذين يمكن متابعتهم مباشرةً".

ونوهت المنصة إلى أن تطبيق واتس آب سيقوم بعرض اقتراحات لقنوات من أجل متابعتها استنادًا إلى الموقع الجغرافي وشعبية تلك القنوات

وكشفت المنصة عن إضافات أخرى للقنوات ومنها إمكانية التفاعل مع المستجدات من خلال الوجوه التعبيرية، والسماح لمديري القنوات بتعديل المستجدات التي ينشرونها خلال 30 يومًا.

ونوهت إلى أنه عند إعادة توجيه المستجدات من أي قناة إلى جهة اتصال، فسوف يُرفق أسفلها رابط يشير إلى القناة، مما قد يساهم في انتشارها.

وأنشأت "واتس آب" قناة خاصة بها من أجل مشاركة أخبار التحديثات والميزات الجديدة القادمة للمنصة مع المستخدمين.

وتسعى شركة "ميتا"، (مالكة تطبيق واتس آب)، إلى إنشاء خدمة الرسائل الجماعية الأكثر خصوصية من بين كل الخدمات المتاحة.

ولتحقيق هذه الغاية، لا يستطيع المستخدمون الآخرون رؤية القنوات التي يتابعها غيرهم، كما لا تُشارك أرقام الهواتف مع أصحاب القنوات، ولا يمكن معرفة الحسابات التي تتفاعل مع المنشورات.

و"القنوات" Channels هي ميزة جديدة في واتس آب تسمح للمسؤولين عن القناة بإرسال رسائل إلى متابعيهم، مع إمكانية أن يتفاعل المستخدمون معها دون أن تظهر بياناتهم الشخصية، وقد كانت متاحة في عدد من الدول قبل الإطلاق العالمي، ومنها دولتي مصر والمغرب.

وظهرت ميزة القنوات لأول مرة منذ سنوات في تطبيق المراسلة الفورية المنافس تيليغرام، قبل أن تستحسن "ميتا" الفكرة وتقرر إضافتها إلى واتس آب، مع إضافة خيارات جديدة لتسهيل العثور على القنوات التي تلائم اهتمام المستخدم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق