اليوم السبت 05 أكتوبر 2024م
عاجل
  • إعلام عبري: جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في جميع الجبهات ويستعد لعملية كبيرة في إيران
  • مراسلتنا: صافرات الإنذار تدوي في صفد المحتلة ومحيطها وقاعدة بيريا
  • مراسلنا: قصف مدفعي باتجاه مدينة بيت لاهيا منطقة السلاطين شمال قطاع غزة
إعلام عبري: جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في جميع الجبهات ويستعد لعملية كبيرة في إيرانالكوفية مراسلتنا: صافرات الإنذار تدوي في صفد المحتلة ومحيطها وقاعدة بيرياالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مستوطنون يطلقون النار صوب المواطنين شرق رام اللهالكوفية أوامر إخلاء لتوسيع معبر "نتساريم" ومجازر جديدة في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي باتجاه مدينة بيت لاهيا منطقة السلاطين شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يشن غارة جوية على بلوك 12 بمخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في "زرعيت" بالجليل الغربيالكوفية مستوطنون يسرقون ثمار زيتون في "خلايل اللوز" جنوب شرق بيت لحمالكوفية لبنان: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لأكثر من 2000 شهيدالكوفية مراسلنا: إصابة طفل بقصف مدفعية الاحتلال بمحيط منتزه "كراميش" في مخيم النصيراتالكوفية لبنان: ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 2036 شهيدا و9653 مصابا منذ 8 أكتوبرالكوفية الصحة: ارتفاع عدد الشهداء بغزة إلى 25 منذ صباح اليومالكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنتي "مسكاف عام" و"المطلة" قرب الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلةالكوفية مراسلنا: شهيدان وإصابات في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على بلدة تول في قضاء النبطية جنوبي لبنانالكوفية حزب الله يقصف شركة إسرائيلية للصناعات العسكريةالكوفية خاص|| الرقابة العسكرية الإسرائيلية.. سيف مسلط على رقبة الصحافةالكوفية تصريحات عراقجي نحو "وصاية فارسية" على لبنانالكوفية مراسلنا: انتشال 3 شهداء من منطقة خربة العدس شمال مدينة رفحالكوفية

الناتو وبريطانيا يدعوان روسيا للحوار بشأن الأزمة الأوكرانية

14:14 - 10 فبراير - 2022
الكوفية:

وكالات: دعا الأمين العام لحلف شمال الأطلسي، ينس ستولتنبرغ، ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، روسيا للدخول في عملية حوار لتخفيف حدة التصعيد في الأزمة مع أوكرانيا.
وحذر الأمين العام لحلف شمال الأطلسي، ينس ستولتنبرغ، خلال مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء البريطاني، اليوم الخميس، من زيادة عدد القوات الروسية على الحدود الأوكرانية.
وأوضح ستولتنبرغ، أن الحلف مستعد لمناقشة المخاوف الروسية منعًا لتصعيد الأزمة الأوكرانية، مرحبًا بدعم بريطانيا والحلفاء في حل تلك الأزمة.
وأشار، إلى أن الجيش الأوكراني أفضل قوة مما كان عليه في 2014، وأن روسيا ستدفع ثمنًا غاليًا إذا اختارت المواجهة.
من جانبه، شدد رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، على ضرورة ترك الحرية للدول لتحديد مسارها في حفظ أمنها، مؤكدًا أنه اتفق مع الأمين العام لحلف الناتو على دعم أمن الحلف.
وأوضح جونسون، أنه يمكن حل الأزمة عبر الدبلوماسية الحذرة، مشيرًا إلى وجود ما أسماه خطر كبير على أوكرانيا بسبب التصعيد الروسي.
وأضاف رئيس الوزراء البريطاني، أن هناك حزمة عقوبات ضد روسيا حال غزوها أوكرانيا. مؤكدًا مواصلة الدعم العسكري للحلفاء للتصدي لأي أزمة إنسانية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق