اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

نصائح تساعدك في تطوير أسلوب الأزياء الخاص بك

13:13 - 30 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: يبدو عالم الموضة غامضًا ومعقدًا للغاية، نظرًا لوجود ملايين القواعد، اختلاف وجهات النظر وتعدد الخيارات. وليس من الضروري أن يكون لديك حس فطري بالموضة، لأنه يمكنك اكتسابه كأي مهارة أخرى. كلّ ما يتطلبه الأمر، هو القليل من الممارسة وبعض النصائح.

إليك عزيزتي.. مجموعة من النصائح التي تساعدكِ في تطوير أسلوب الأزياء الخاص بكِ

كوني مراقبة دقيقة

درّبي عينيكِ على النظر إلى الأخريات، كالقطع التي يرتدينها، كيفية تنسيق الألوان، انتقائهن للأحذية، كيفية مزج الإكسسوارات.

انسخي أساليب بعض المشاهير

الهدف الأساسي، تطوير أسلوبكِ الخاص، إلا أن النسخ طريقة أساسية للمبتدئين. هي مرحلة تدريب قبل الوصول إلى مرحلة متقدمة من التنسيق وتجاهل قواعد الأخريات.

اخرجي من منطقة الأمان الخاصة بك

كيف يمكنكِ معرفة ما إذا كنتِ تفضلين الألوان الزاهية أو الألوان المحايدة؟ ما عليكِ سوى الاختبار، عن طريق الخروج من نطاقكِ المعتاد.

اتخذي القطع الأكثر استخدامًا أو الأحب إلى قلبكِ نقطة انطلاق كخطوة أولى، اكتشفي ما الذي يميز ملابسك المفضلة عن غيرها. قد يكون لونها، النسيج، تلاؤمها مع جسمك... كوني دقيقة!

أضيفي الإكسسوارات

خطوة بسيطة، تساعدكِ كمبتدئة في تطوير أسلوبكِ، من خلال اعتماد قطع أساسية، أي Basic أو كلاسيكية وجعلها عصرية من خلال إضافة الإكسسوارات، كالحزام، الأقراط، الخواتم، اكسسوارات الشعر، النظّارات...

اتبعي آخر صيحات الموضة

من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بات من السهل متابعة الصيحات واكتشاف سبل تنسيقها واعتمادها.

استثمري أموالك في تصاميم كلاسيكية من براندات كبرى

هي قطع ثمينة، إلا أنها سترافقكِ إلى الأبد، بفضل جودتها وأسلوبها الكلاسيكي الذي يحاكي كل الأزمنة.

ركزي على القطع متعددة الاستخدام

لا تشتري قطعة مخصصة لمناسبة واحدة فقط، بل حاولي اقتناء قطعٍ أكثر تنوعًا وكلاسيكية للتمكن من اعتمادها مرارًا وبعدة أساليب.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق