اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

ألوان أحمر الخدود المناسب للبشرة القمحية

13:13 - 06 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: يُعد أحمر الخدود "البلاشر"، جزءًا لا يتجزأ من المكياج، إذ لا يمكن الاستغناء عنه للحصول على إطلالة جذابة لبشرة نضرة وأكثر إشراقًا.

وتلجأ الكثير من الفتيات إلى الاكتفاء به مع الماسكرا وأحمر الشفاه، للحصول على إطلالة ناعمة تناسب الخروجات اليومية النهارية.

ولأن لون البشرة القمحية هو اللون الأكثر رواجًا، نقدم لكِ.. ألوان أحمر الخدود للبشرة القمحية، لتستعيني بها في إطلالاتك اليومية:

أحمر الخدود الوردي الداكن

يُعد أحمر الخدود الوردي الداكن، من أكثر ألوان أحمر الخدود التي تلائم البشرة القمحية، كما يمكن تنسيقه مع مختلف صيحات المكياج، سواء المكياج الوردي أو النيود أو السموكي بدرجات الألوان النيود أو المكياج بدرجات ألوان الباستيل.

أحمر الخدود البني

لإطلالة أكثر جاذبية للبشرة القمحية، يُمكنك تطبيق أحمر الخدود البني، وتنسيقه مع صيحة المكياج السموكي مع الجليتر النحاسي، أو صيحة المكياج الترابي، أو صيحة المكياج السموكي الثقيل.

ويعد أحمر الخدود البني ملائماً لـ مكياج السهرات والخروجات المسائية، نظرًا لجاذبيته وضرورة تطبيقه مع صيحات مكياج ثقيلة حتى يظهر أكثر وضوحاً.

أحمر الخدود الخوخي

تتميز البشرة القمحية، بأنها أكثر ألوان البشرة التي تلائمها درجات اللون الخوخي المختلفة، ويمكن تطبيق أحمر الخدود الخوخي الداكن مع مكياج بدرجات اللون النيود أو اللون البني أو النحاسي، لإطلالة أكثر نعومة وجاذبية.

ويناسب أحمر الخدود الخوخي الإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء، ولكن يفضل اعتماده مع مكياج المساء، خاصة في حال اعتماد درجة الخوخي الداكن.

أحمر الخدود البنفسجي

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثوية ناعمة، تناسب البشرة القمحية، يمكنك تطبيق أحمر الخدود البنفسجي مع صيحة المكياج المفضلة لديكِ، مع الحرص على تطبيقها في السهرات أو الخروجات المسائية، نظرًا لعدم ملاءمتها للإطلالات النهارية الهادئة.

ويمكنكِ مع أحمر الخدود البنفسجي، تطبيق صيحة مكياج وردي مع سموكي، أو صيحة مكياج موحدة باللون البنفسجي، أو صيحة المكياج الوردي الناعم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق