اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

جماهير مانشستر يونايتد تحتج ضد ملاك النادي

10:10 - 25 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: تجمع المئات من مشجعي مانشستر يونايتد أمام استاد أولد ترافورد، أمس السبت، للاحتجاج ضد أسرة غليزر التي تملك النادي بعد المشاركة في الإعلان عن إطلاق دوري السوبر الأوروبي المثير للجدل.
وكان يونايتد ضمن 6 أندية إنجليزية شاركت إلى جانب 6 أندية أخرى في طرح فكرة الدوري الجديد المنافس لدوري أبطال أوروبا قبل أن ينسحب من المجموعة، الثلاثاء الماضي، تحت وطأة موجة كبيرة من الاحتجاجات والغضب من جانب الجمهور واللاعبين والحكومة البريطانية.
وكانت أسرة غليزر الأمريكية أشترت النادي مقابل 790 مليون جنيه إسترليني "1.1 مليار دولار" في 2005 ولا تزال تملك حصة الأغلبية في أسهمه.
ومن جانبها، قالت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز إن المحتجين تجمعوا أمام النادي وأطلقوا ألعابا نارية باللونين الأصفر والأخضر التي تميز الاحتجاجات ضد أسرة غليزر.
وأضافت شبكة تلفزيونية، إن "المشجعين الغاضبين رفعوا لافتات تطالب برحيل أسرة غليزر".
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي إيد وودوارد، والذي كان له دور بارز في الإعلان عن دوري السوبر، إنه "سيستقيل من منصبه في نهاية 2021".
وقبل مباراة ليفربول مع نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، أمس السبت، تجمع نحو 150 من مشجعي بطل انجلترا للاحتجاج رغم أن جون هنري مال النادي وهو أمريكي اعتذر عن المشاركة في إطلاق دوري السوبر.
ويحتل يونايتد المركز الثاني بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز الـ20 وسيحل ضيفًا على ليدز يونايتد في وقت لاحق من اليوم الأحد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق