اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
لجنة بالكنيست الإسرائيلي تصادق على مشروع قانون ضد "الأونروا"الكوفية الأوقاف: الاحتلال دمَّر 611 مسجدا بشكل كلي في قطاع غزة واقتحم الأقصى 262 مرةالكوفية صافرات الإنذار تدوي "راموت نفتالي" في إصبع الجليلالكوفية مراسلنا: دوي انفجارات ضخمة ومتتالية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: صافرات إنذار تدوي في 14 مستوطنة بالجليل الأعلىالكوفية الاحتلال يغلق مدخل قرية بزاريا بالسواتر الترابيةالكوفية الإعلان عن أسماء 15 شهيدا من أسرى غزة داخل معتقلات الاحتلالالكوفية مراسلنا: إصابات جراء استهداف الاحتلال لدراجة نارية في منطقة مصبح شمال مدينة رفحالكوفية الاحتلال: منفذ العملية في بئر السبع من سكان النقب ويحمل الجنسية الإسرائيليةالكوفية شرطة الاحتلال: الحدث في المحطة المركزية في بئر السبع انتهىالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: منفذ العملية في بئر السبع من قرية حورة في النقبالكوفية صور وفيديو|| تطورات اليوم الـ 366 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصر تدين مجزرة الاحتلال في دير البلح وسط القطاعالكوفية بالصور والفيديو|| مقتل مجندة وإصابة 17 اخرين في عملية إطلاق نار في بئر السبعالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة بين بلدتي طير حرفا والجبين بلبنانالكوفية إعلام عبري: منفذ العملية في بئر السبع هو فلسطيني من بلدة حورة بالنقب المحتلالكوفية قتيلان و10 إصابات بينهم جروح خطيرة في عملية مزدوجة للمقاومة ببئر السبع جنوب فلسطين المحتلةالكوفية إعلام الاحتلال: العملية وقعت في ثلاث نقاط مختلفة في المحطة المركزيةالكوفية إعلام الاحتلال: العملية في بئر السبع مزدوجة بين إطلاق نار والطعنالكوفية إعلام الاحتلال: إصابة 5 أشخاص أحدهم بحالة حرجة في العملية الفدائية في بئر السبعالكوفية

بالصور|| ألوان صبغات شعر ذهبية لربيع 2021

10:10 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: مع بداية فصل الربيع، تبدأ كل سيدة بالبحث عن ألوان صبغات شعر جديدة لتختار ما يناسب الفصل وأجوائه، لتتألق بإطلالات ربيعية منعشة ومميزة.

نقدم إليكِ ألوان صبغات شعر 2021 الذهبية والرائعة، لإبراز جمالك وجعل إطلالتك ساحرة وفاتنة

الأشقر الذهبي

يُعتبر هذا اللون أكثر من رائعًا لمن ترغب بالتميز والأكثر تفضيلًا بين النساء. يمكنك الاختيار بين الدرجات الذهبية الدافئة أو الباردة لإطلالة طبيعية، فالدرجات الدافئة تليق بالبشرة السمراء والقمحية، والدرجات الباردة للبشرة الفاتحة.

الأشقر الذهبي الفاتح

يُعتبر من الألوان الجريئة الملفتة للأنظار. ويُعد من أبرز اتجاهات الموضة المناسبة لفصل الربيع القادم، ويناسب صاحبات البشرة البيضاء والقمحية.

الأشقر الذهبي المتوسط

جربي هذا اللون إذا كنت من محبات الألوان المُلفتة لتجذبي كل الناظرين إليك، واجعلي شعرك يشع سحرًا وجمالًا سواء لإطلالاتك النهارية والمسائية.

الأشقر الذهبي الداكن

يُعتبر هذا اللون الأجمل والأفضل لأنه يُساعد على جعل شعرك أكثر إشراقًا، ويضيف بريق وحيوية على إطلالتك. ويناسب هذا اللون جميع البشرات الفاتحة والداكنة.

الأشقر الذهبي مع اللولايت البني

يُعد هذا اللون الصيحة الأبرز في عالم تلوين الشعر، وأكثر ما يميزه أنه يناسب جميع ألوان البشرة، ويُساعد على جعل الوجه أكثر إضاءة، ويمنح إطلالتك أبعاد ناعمة وطبيعية.

الأشقر الذهبي مع الهايلايت البني المتوسط

إذا كنت تفضلين إجراء تغيير على اللوك، نقترح عليك تجربة هذا اللون لإطلالة طبيعية ولجعل وجهك أكثر إضاءة، وإضفاء لمسة مشرقة على إطلالتك، كما أنه مُناسب للبشرة الفاتحة والقمحية.

الأشقر الذهبي مع الخصلات البلاتينية

لا تترددي بتطبيق هذا اللون الذي يليق بالأجواء الربيعية، ويعكس المزيد من الفرح على ملامحك، ويمنحك مظهرًا طبيعيًا، وإطلالة أكثر جرأة وجمالًا.

الأشقر الذهبي مع الجذور الداكنة

يعتمد هذا الأسلوب على تلوين أطراف الشعر باللون الأشقر الذهبي مع ترك الجذور الطبيعية الداكنة، فلا تترددي في اعتماده مع الجذور الداكنة، كما أنه يتماشى مع كافة ألوان البشرة.

الأشقر الذهبي مع اللولايت الكستنائي

يُعتبر هذا اللون الأكثر رواجًا، ويعدّ من ألوان الشعر النابضة التي تعزز من تألقك وجمال إطلالتك، يُمكنك اختياره لتضيفي لمسة مميزة إلى شعركِ والتي ستمنح بشرتك جمالًا وجاذبية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق