متابعات: تنقل أكثر من 34 ألف مواطن ومواطنة وزائر عبر معبر الكرامة البري، قرب مدينة أريحا، شرقي الضفة الفلسطينية، خلال الأسبوع الماضي.
وقالت الشرطة في بيان صحفي اليوم السبت، إن عدد المغادرين بلغ خلال الأسبوع 16299 شخصًا، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين 18466. منوهة إلى أن حركة المسافرين "كانت نشطة".
وأشارت "الشرطة" إلى التنسيق لـ 7 حالات مرضية للسفر ما بين جانبي معبر الكرامة في مركبات الإسعاف الفلسطينية.
ويُعد معبر الكرامة (جسر الملك حسين- ألنبي) المنفذ البري الوحيد للفلسطينيين من الضفة إلى العالم عبر المملكة الأردنية الهاشمية، ويربط بين مدينة أريحا شرقي الضفة والعاصمة الأردنية "عمّان"، بينما يخضع التنقل عبره لقيود الاحتلال الإسرائيلي.